Helping The others Realize The Advantages Of تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



العلامات التجارية التي تستخدم اللون الأبيض كلون خلفية تشمل اديداس وسوني وشانيل.

ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك الأن ليصلك اخر اخبار ومقالات تقنية اخر المقالات

لم يتم الاتفاق على اللون تمامًا عالميًا ويمكن أن يجذب بشكل مختلف لكل دولة على حدة. لكن الألوان والعواطف مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بغض النظر عن أي شيء، لذلك عليك أن تأخذ تأثيرها في الاعتبار عندما تستخدم الألوان.

أن تكون مفضلة من قبل الأفراد الأثرياء الواثقين من أنفسهم الذين يفضلون الملابس ذات الظلال البنية

لم كل هذا الاهتمام؟ إن الفهم الصحيح لهذه المبادئ سيجنبك الوقوع في فخ تحسين نسبة المبيعات بناء على المبدأ اللوني الذي يضلل الكثيرين.

هل تحتاج إلى أن تكون مبدعًا؟ هل تريد المساعدة في الحصول على تلك المشابك العصبية؟ جرب استخدام اللون الأرجواني. يستخدم اللون الأرجواني كلاً من اللونين الأحمر والأزرق لتوفير توازن لطيف بين التحفيز والصفاء الذي من المفترض أن يشجع على الإبداع.

تعشق الفتيات الصغيرات اللون الوردي، ويتم تسخير علم نفس اللون هذا في إعلانات مستحضرات التجميل والملابس النسائية الشبابية والملابس الداخلية ومستلزمات الأطفال ولعب الأطفال والخدمات للمراهقين ومواقع المواعدة.

على سبيل المثال، يمكن للون الأحمر أن يعطي كائناً قريباً والدفء، في حين أن اللون الأزرق يمكن أن يفعل العكس، إذ يبعد الجسم ويخفض درجة حرارته المحسوسة.

إن اختيار الوان بعينها فى الملابس أو الرسم والتلوين أو طلاء الحوائط وغيرها، لها مغزى نفسي معين ودلالة لطبيعة الشخصية، وما يناسبها من المشاعر والأحاسيس. إن اختيار اللون الأسود والألوان القاتمة يدل على الحزن أو الاكتئاب، ويشير اللون الأصفر إلى اضغط هنا القلق والتوتر، ويوحي الأبيض بالصفاء والسلام النفسي، بينما يدل الأزرق والوردي على شخصية يسودها حالة من الراحة والاسترخاء.

للألوان تأثير قوي على شخصية الإنسان وحالته النفسية، ويؤثر تبعًا لذلك في سلوكياته، ومن هنا ظهر “علم النفس اللوني”.

أشهر العلامات التجارية باللون البرتقالي واللون الأصفر

دليل لأشهر مواقع تاجير شقق في بريطانيا وكيفية استخدامها

في التسويق، يتم الاستفادة من السمات التالية للون الرمادي:

في غضون ذلك، استخدم هذه المعلومات لعرض الصورة التي تريدها، وفهم ما قد يقوله الآخرون لك.

Report this wiki page